دهان أساس مائي

مستحلب بولي فينيل اسيتات كوبوليمر.

يستعمل كطبقة أولية على السطوح غير المطلية سابقا الداخلية والخارجية ويستخدم كمادة مالئة للمسامات تمنع حت السطح المطلي ونفاذ الرطوبة , وتحسن التصاق الطبقات التالية من الدهان .

يقاوم قلوية الاسمنت والرطوبة الموجودة في البيتون ويمنع حدوث أي تفاعل كيميائي بين البيتون والطبقات التالية من الطلاء كما تأثير الرطوبة أيضا "

اللون : أبيض يصبح شفافا عند الجفاف .

فترة الجفاف : حوالي 2/1 ساعة ويلزمها لإعادة الطلاء / 18/ ساعة .

تحضير السطح للدهان : يجب إزالة جميع الأوساخ والعوالق والزيوت والشحوم الخ من السطح المراد طليه .

السطوح القذرة يجب غسلها جيدا بالماء والصابون وتركها لتجف قبل طليها وعندما يكون السطح نظيفا يمدد أساس أمية المائي بنسبة 4/1- 3/1 حجمه ماء ويطلى طبقة إلى طبقتين من الأساس وبعد الجفاف بحوالي /24/ ساعة يمكن طليه بالدهان الزياتي والبلاستيكي .

مدة التخزين : 18 شهر من تاريخ الصنع ويخزن ضمن درجات حرارة معتدلة ويجب أن لاتصل إلى درجة التجمد ويجب أن تكون العبوة محكمة الإغلاق .

يمكن مزج هذه المادة مع الاسمنت للاستعمال في المناطق المعرضة للرطوبة العالية أو للماء بشكل مباشر وأيضا لملء الفراغات وتسوية السطوح الإسمنتية ويمزج 2/21 غالون من الأساس مع 2/21 غالون ماء في وعاء نظيف وبشاف له كيس اسمنت بالتدريج ويترك المزيج مدة 4/1 ساعة ليبتل الاسمنت ثم تضاف الكمية المناسبة من الماء حتى الحصول على القوام المطلوب للفرشاة هذا المزيج يعطي حوالي /10/ غالونات ويغطي مساحة /65/ متر مربع وتعتمد بنية الإنشاء على مسامية السطح المطلي.

 

 

flower

 

 .... لون حياتك

 

  ..... مع دهانات امية


 

 


Omayad Paints -  دهانات أمية